أهلا و سهلا بك يا زائر ، نأمل بأن تكون في تمام الصحة و العافية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
www.besoromance2.tk
راسلنا على beso_romance2002@yahoo.com
www.d-negm.com
استمتع براديو سوا وراديو محطة مصر مع رومانسيات وسأعود قريباً ويرجى المراسله ع الياهو لو هناك مشاكل

شاطر | 
 

 فرحة عارمة عقب الفوز بالسوبر: مكافأة إجادة للاعبين .. أبطال السوبر يتحدثون.. الفريق يستأنف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد فخر
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 266
السٌّمعَة : 0
نقاط : 320
تاريخ التسجيل : 21/07/2007

مُساهمةموضوع: فرحة عارمة عقب الفوز بالسوبر: مكافأة إجادة للاعبين .. أبطال السوبر يتحدثون.. الفريق يستأنف   الإثنين يوليو 28, 2008 8:27 pm


فرحة عارمة عمت أرجاء النادى الأهلى عقب الفوز الثانى على الزمالك خلال أسبوع واحد وجاء الفوز الأخير ليكون بمثابة بطولتين فى مباراة واحدة فالأهلى حقق الفوز بالبطولة الخاصة بين الفريقين وتأكيد التفوق على الزمالك بعد المباراة الأولى أنا البطولة الثانية فهى الحصول على كأس السوبر للمرة الخامسة والرابعة على التوالى.




وفور أنتهاء المباراة أبدى الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة سعادته الكبيرة بتحقيق أول بطولة للأهلى هذا الموسم والتى جاءت عن طريق التغلب على المنافس مرة أخرى وتأكيد التفوق عليه بعد مباراة أفريقيا وأكد البدرى أن هذا الفوز من شأنه أن يعطى الفريق دفعة معنوية هائلة فى مواصلة الأنتصارات وحصد المزيد من البطولات.



ولم تكن لجنة الكرة بعيدة عن الحدث والأنجاز حيث قررت لجنة الكرة بالتشاور مع الكابتن حسام البدرى صرف مكافأة إجادة للاعبين قدرها 50% من مكافأة السوبر التى نصت عليها اللائحة تقديراً للأعبين ومجهوداتهم وروحهم القتالية الذي تحلو بها خلال اللقاء.



ثم جاء الدور على أبطال السوبر ليتحدثون عن المباراة وعن البطولة الأولى للفريق هذا الموسم:



أمير عبد الحميد

أبدى الحارس الدولى سعادته الشديدة بتحقيق بطولة السوبر المصرى وقال أمير " أحمد الله على الفوز وعلى الأداء الذى ظهرت به وأشكر مدربى أحمد ناجى وكل زملائى أحمد عادل ورمزى صالح والشناوى الذى كان لهم الدور الكبير فى ظهورى بهذا المظهر فى مباراة اليوم كما أشكر جماهير الأهلى العظيمة التى ساندتنا خلال لقائين فى أقل من أسبوع واحد.



شادى محمد

وألتقط شادى محمد كابتن الفريق الحديث من أمير وقال " بطولة غالية وفوز يؤكد التفوق الذى يمر به الأهلى حالياً أشكر جميع زملائى والجهاز الفنى وجماهير النادى الأهلى الرائعة وأتمنى أن يعود الزمالك إلى سابق عهده لأن المنافسة ستكون بلا طعم فى حالة استمرار الزمالك فى عدم المنافسة.



سيد معوض

وجاء الدور على سيد معوض الشهير بـ " بيسة " والذى حقق أول بطولة له وهو بقميص الأهلى وبسعادة بالغة قال معوض " الحمد لله حققت أول بطولة مع الأهلى الذى لم يمر أكثر من شهر من إنضمامى إليه ، شرف كبير وفخر أننى ارتدى قميص النادى الأهلى وأنا سعيد بتواجدى فى هذا النادى العريق".



أحمد صديق

ولم يكن مفاجأة اللقاء أحمد صديق اقل فرحة من زملائه بل زادت فرحة صديق عقب إشادة الجهاز الفنى به وقال صاروخ الأهلى " أعلم أن اشتراكى كان مفاجأة للجماهير ولكن بالنسبة لى لم يكن كذلك ، اجتهدت فى المران وبذلت قصارى جهدى للحصول على الفرصة وتوج مجهودى الجهاز الفنى الذى دفع بى فى التشكيل الأساسى وكلفنى بمراقبة ريكاردو ظهير الزمالك السريع ، والحمد لله استطعت الحد من خطورة البرازيلى الذى استبدلت عقب خروجه من الملعب ، أهدى الفوز إلى روح زميلى محمد عبد الوهاب الذى ستمر الذكرى الثالثة على رحيله بعد شهر تقريباً".



أنيس بوجلبان

وتحدث أحد نجوم اللقاء التونسى أنيس بوجلبان وقال " أحمد ربى برشا على هذا الأنتصار الرائع بعد مقابلة صعبة مع المنافس واستطعنا تأكيد التفوق فى الديربى الثانى خلال اسبوع أشكر الجهاز الفنى على ثقته التى منحنى إياها كما أشكر جماهير الأهلى التى تملىء المدرجات وتبعث الثقة فى نفسى وفى نفوس زملائى".



المعتز بالله إينو

وأخيراً تحدث عريس اللقاء وأبن حلوان صاحب القذيفة المدوية التى كانت رصاصة الرحمة بالنسبة للزمالكوية وبفرحة غامرة تحدث إينو وقال " الحمد لله لقد جاء الهدف فى وقته وميعاده لأرد على المشككين والذين اتهمونى أنى صفقة فاشلة وأن الدكة هى مصيرى واستطعت الرد على الحرب النفسية التى تمارس ضدى بتسديدة تحمل كل معانى الغضب والرفض وإثبات الذات ولم أكن أحلم أن اول اهدافى مع الأهلى ستكون فى مرمى فريقي السابق وهو الهدف الذى انعم الله به على وجعله أحد الأسباب فى الفوز ببطولة السوبر إنه هدف ولافى الأحلام جعلنى أخرج من الواقع لعدة دقائق ولم أتمالك نفسى بعد الهدف إن الهدف يمثل لى البداية الحقيقية مع الأهلى ، أشكر الجهاز الفنى بقيادة مستر مانويل الذى دربنى على هذه الجملة وأشكر جماهير النادى الأهلى التى وقفت جانبى وساندتنى طوال فترة غيابى الفترة الماضية التى امتدت لشهور بسبب الأصابة".





من جهة أخرى يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى السابعة من مساء اليوم حيث يغادر الفريق القاهرة فجر الأربعاء متوجهاً إلى كوت ديفوار لمواجهة فريق أسيك فى الجولة الثانية لمباريات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى والمقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فرحة عارمة عقب الفوز بالسوبر: مكافأة إجادة للاعبين .. أبطال السوبر يتحدثون.. الفريق يستأنف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى ديرب نجم  :: نادى ديرب نجم :: المنتدى الرياضى :: الكرة المصرية-
انتقل الى: